-->
مدونة الرائد للمعلوميات مدونة الرائد للمعلوميات

5 مواقع مهمة للربح من الأنترنيت

إن التزايد المعلوماتي المستمر في ظل الثورة التقنية وتزايد العالم في الإرتباط بالشبكة المعلوماتية،جعل العالم في بحث دائم عن امتلاك ثروة مالية من خلالها،دون تكلف مشقة امتلاك وظيفة أو عمل حر.
فجعل البعض من الأنترنيت مصدر حريته المالية،وثروته الفاحشة بالإعتماد على مصادر مختلفة للربح من الأنترنيت.
وتعتبر المواقع الإلكترونية أشهر الطرق للربح من الأنترنيت وتساعد البعض على جني الكثير من الأرباح،وفق مجموعة من الخدمات،قد تكون في إطار البيع والشراء أو التدوين أو تقديم خدمات.
نستعرض لكم اليوم أهم خمس مواقع للربح من الأنترنيت.

في السنوات الأخيرة أصبحت منصة blogger الأكثر استعمالا بالنسبة للبعض،لأنه أكثر سهولة من امتلاك موقع إلكتروني الذي يلزمك شراء استضافة،تم نطاق،فعوض عن ذلك يلجأ البعض إلى إنشاء منصة خاصة عبر blogger حيت تقوم بنشر عدة مقالات في مجال معين ترى نفسك أنك متمكن فيه وباستطاعتك إعطاء دروس مختلفة في ذلك المجال وتقديم كل ما هو جديد من خلاله.
طبعا الربح من خلال منصة blogger يتم من خلال الربط مع google adsence،وجلب عدد أكبر من الزوار والتفاعل معهم،فلن نقول أنك سترى الأرباح من خلال مدة قصيرة،أو شهر أو شهرين،فكل ما يلزمك هو الصبر والمثابرة،ودائما يجب أن تكون مقالاتك خاصة بك،فلا تتبع أسلوب النسخ واللصق لأن ذلك سيضر بمدونتك وممكن أن يتم حذف مدونتك من طرف google،بل يجب عليك الإبحار وتقديم الأفضل دائما.

موقع اليوتيوب من بين المواقع الأكثر شهرة،هو موقع أمريكي،تم إنشاؤه من طرف 3 مستخدمين في paypal سنة 2005 بعد  أن  تم شراؤه من طرف google سنة 2006،يتيح للمستخدمين تنزيل وإنشاء وعرض محتوى فيديو متعدد الوسائط،أفلام،موسيقى،أفلام وثائقية ومحتويات أخرى،يتم الربح من خلال موقع يوتيوب على عرض فيديوهات مختلفة المجالات تحقق أرباحا هائلة،من خلال الترويج لشركات أو منتجات عن طريق google adsence.


في الحقيقة يوجد هناك كثير من المواقع مثل موقع خمسات التي يمكنك من خلالها أن 
تحقق دخلا إضافيا،كموقع fiverr أو موقع talentsroot, أو موقع freelancer،لكن حاولت التركيز على موقع خمسات لأنه موقع مشهور وصادق علاوة على ذلك فهو موقع عربي تابع لشركة "حسوب" يتم من خلاله بيع الخدمات المصغرة،فمثلا لديك مهارة في الكتابة،أو الترجمة أو التصميم أو البرمجة إلى غير ذلك من المهارات،فيمكنك من خلال موقع خمسات أن تبيع خدماتك،سعر الخدمة يبدأ من 5 دولار.
والمميز في الموقع يمكنك البدأ كبائع مبتدأ،صعودا تم بائع نشط،ثم بائع متميز تم بائع موثوق.

هو أحد المواقع المتخصصة في الصور واللقطات الفوتوغرافية،هو أحد المواقع المهمة بالنسبة لمحترفي التصوير الفوتوغرافي،
هذا الموقع يمكنك من جني المال من خلال رفع الصور عليه وبيعها.

يعتمد هذا الموقع على بيع المقالات في اللغة الإنجليزية،فهو موقع خاص بالنسبة للذين يتقنون اللغة الإنجليزية،فبإمكانهم بيع مقالاتهم عبر موقع listverse،سواء كانت مقالات في مجال معين كالمعرفة والعلوم والمجتمع وما إلى ذلك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الرائد للمعلوميات

2016