-->
مدونة الرائد للمعلوميات مدونة الرائد للمعلوميات

كيف تحسن من ظهور محتوى قناتك على اليوتيوب

 https://madawanatcom.blogspot.com/

  إذا كانت لديك قناة على اليوتيوب وتريد تحسين محتواها مع سهولة عثور العملاء على قناتك الخاصة فهناك بعض المعايير التي يجب اتباعها.                                                                                                  
استخدم الكلمات الأساسية المناسبة
 هناك العديد من الطرق لتحديد الكلمات الرئيسية المناسبة للاستهداف في youtube
المحتوى المرئي على YouTube.
إما باستخدام أدوات مخصصة لهذا،أو باستخدام مربع بحث YouTube الذي يعرض لك الاقتراحات الأكثر بحثًا فقط عن طريق البحث عن كلمة. أو حتى بزيارة قنوات منافسيك على YouTube ومشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة.
إذا كنت جديدًا على YouTube وتريد إنشاء قناة رائعة لتحسين المزيج التسويقي لعلامتك التجارية. قد تحتاج إلى استخدام خدمات التسويق على YouTube بالإضافة إلى خدمات تحسين محركات البحث لاختيار الكلمات الرئيسية المناسبة وتحسين المحتوى المرئي عبر الإنترنت باستخدام محركات البحث.
قم بتضمين الكلمات الأساسية في ملف الفيديو
يجب عليك تضمين الكلمات الرئيسية المستهدفة في ملف الفيديو ، الذي تقوم به عند إدراج الكلمات الرئيسية في المحتوى المكتوب. ستحدد الأدوات المخصصة لذلك الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوع الفيديو.
نظرًا لأن محركات البحث لا يمكنها التعرف على الموضوعات التي تتحدث عنها مقاطع الفيديو التي تبثها عبر قناتك على YouTube ، ولكن يمكن للخوارزميات قراءة اسم الملف ، سيكون من المفيد إضافة الكلمات الرئيسية في الاسم أيضًا. من ملف الفيديو. على سبيل المثال ، إذا كانت الكلمة الرئيسية المستهدفة معجون أسنان جديد  ، فيمكنك تسمية ملف الفيديو" باسم معجون أسنان جديد "
https://madawanatcom.blogspot.com/
عزز مقاطع الفيديو الخاصة بك على أساس محركات البحث
 1العنوان
عنوان الفيديو هو الشيء رقم واحد الذي يجذب انتباه زوارك ويقطع شوطًا كبيرًا في زيادة احتمالية النقر عليه لفتح الفيديو. ولأن تضمين الكلمات الرئيسية في عنوان الفيديو يمكن أن يساعد في تحسين ترتيب الفيديو في نتائج البحث ، حتى ولو بشكل طفيف. لذلك ، يُنصح دائمًا بوضع عنوان مقطع الفيديو لقناة YouTube بما لا يزيد عن 60 حرفًا ، بما في ذلك الكلمات الرئيسية ، بحيث لا يتم اقتصاص العنوان عند ظهوره في نتائج البحث.

2 وصف الفيديو
تسمح لك Google بتضمين وصف لمقاطع الفيديو في قناة YouTube بحد أقصى 1000 حرف. ومع ذلك ، من الأفضل اختصار وصف الفيديو الخاص بك كلما كان ذلك ممكنًا ، لأن YouTube هو منصة لنشر محتوى مرئي وغير مكتوب. ضع في اعتبارك أيضًا أن YouTube يعرض الأسطر القليلة الأولى من الوصف فقط دون الحاجة إلى النقر فوق الزر (إظهار المزيد).
لذا يُنصح دائمًا بالبدء بوصف الفيديوهات على قناتك على YouTube بالمحتوى الأكثر أهمية بالإضافة إلى عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. أما بالنسبة للكلمات الرئيسية المضمنة في الوصف ، فهي ليست مرتبة أعلى للفيديو في نتائج البحث. ولكنه يساعد في جعل الفيديو يظهر في الاقتراحات الجانبية.
3 العلامات
إن تضمين إشارات مرجعية في مقاطع الفيديو على قناتك على YouTube سيوفر لجمهورك معلومات واضحة حول محتوى الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الإشارات لخوارزمية YouTube بالتعرف على المحتوى وربطه بمحتوى مماثل ، مما يزيد من نسبة الوصول إلى المحتوى على قناتك على YouTube.
 استخدم الإعدادات المتقدمة

استخدام الإعدادات المتقدمة التي يقدمها YouTube تمكن من  تحسين جودة محتوى قناتك على YouTube وتحسين ظهوره في محركات البحث. يوتيوب لديه بضع خطوات لمساعدتك على تصنيف الفيديو الخاص بك بشكل صحيح ، كي تتمكن من ربطه بمقاطع فيديو أخرى مماثلة وإضافته إلى قوائم التشغيل ذات الصلة. لذا ، لا تتجاهل أبدًا  اختيار التقييم المناسب لمحتوى الفيديو الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي إدراج نص مكتوب أو ترجمة نصية لمحتوى الفيديو إلى تحسين ترتيب مقاطع الفيديو في محركات البحث عند تضمين الكلمات الرئيسية. لذا ، من الأفضل دمج نص مكتوب أو ترجمة لمحتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
استهدف أيضًا نتائج بحث Google
عندما تبحث في محرك بحث Google ، تظهر بعض النتائج من مقاطع فيديو YouTube. وتجدر الإشارة هنا إلى أن Google تخصص كلمات رئيسية معينة لعرض نتائج الفيديو الخاصة بها مثل: عمليات البحث التي تبدأ بكيفية ومراجعة عمليات البحث وعمليات البحث الأخرى ذات الصلة بالمحتوى التعليمي.
حاول اختيارالكلمات الرئيسية التي اخترتها والتي تتناسب مع خوارزميات Google ، من أجل زيادة احتمالية ظهورها في أعلى نتائج البحث. وتذكر أنه ليس فقط الكلمات الرئيسية هي التي تجعل قناتك على YouTube أكثر فعالية في الترويج لعلامتك التجارية ، فهناك الكثير من أدوات التسويق الأخرى التي يمكنك العثور عليها في دليلك الكامل لتسويق YouTube.
ميزة تضمين الفيديو
إ ن استخدام تضمين الفيديو من أكثر طرق الروابط الخلفية استخدامًا لتحسين متطلبات محرك البحث لمحتوى قناة YouTube. يمكنك البدء في استخدام هذه الميزة لإعداد محتوى قناتك على YouTube بشكل فعال مع محركات البحث. انقر فوق رمز المشاركة الموجود أسفل الفيديو ، ثم انقر فوق تضمين. ثم انسخ HTML من النافذة المنبثقة والصقه في المكان المناسب على موقع الويب أو المدونة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الرائد للمعلوميات

2016